تدخل طاقم طبي وشبه طبي متخصص في طب المستعجلات والكوارث، لنقل سيدة، عمرها36 سنة، تعاني اضطرابات خطيرة في وظيفة القلب بواسطة المروحية الطبية التابعة للوحدة المتنقلة للإسعاف والإنعاش بالمديرية الجهوية للصحة طنجة تطوان الحسيمة، من مستشفى أبو القاسم الزهراوي بوزان إلى المستشفى الجهوي بتطوان، وذلك زوال أمس الثلاثاء 15 مارس.
ويذكر أن الطاقم الطبي بقسم المستعجلات بمستشفى أبو القاسم الزهراوي بوزان، اكتشف أن المريضة تعاني اضطرابات خطيرة في وظيفة القلب، وأن أعراضها تتوافق مع الرجفان الأذيني، ونظرا لعدم توفر قسم مختص في علاج أمراض القلب والشرايين، فقد تم ربط الاتصال بمصلحة المساعدة الطبية المستعجلة لنقلها إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان.
وكشف بلاغ لوزارة الصحة توصل فبراير بنسخة منه أن المريضة وجدت لدى وصولها إلى مطار سانية الرمل بتطوان، فريق طبيا وشبه طبي تابع لمصلحة المساعدة الطبية المستعجلة لعمالة تطوان الذي رافقها إلى مستشفى سانية الرمل قصد الاستشفاء وتلقي العلاجات المختصة الضرورية.