إقترب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم من الفوز بالبطولة الإحترافية إتصالات المغرب، بعد تغلبه على الفريق الكوكب المراكشي ب 1_ 0 عشية أمس الأحد 29 ماي، بملعب الكبيربمراكش، في الجولة ما قبل الأخيرة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.
وقع اللاعب ” محمد الناهيري ” الهدف الوحيد في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ليرتفع الفريق ب إلأى المركز الأول محافظا على صدارته ضمن لائحة المسابقات .
وفي جعبة الفتح الرباطي 55 نقطة متقدما بنقطتين على حامل اللقب والمتصدر السابق الوداد الرياضي 53 نقطة، ويمكن للفتح الرباطي ضمان التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه بعد أن حل خمس مرات وصيفا للبطل وحصد ستة ألقاب في كأس العرش إذا تمكن من الفوز وتعادل في أخر جولتين بالنظر لتفوقه في المباريات المباشرة مع الوداد في حال تساوي الفريقين في رصيد النقاط.
وصرح “وليد الركراكي” مدرب نادي الفتح الرباطي قائلا : “مازلنا لم نحسم اللقب، علينا تأجيل الفرحة، مازالت تنتظرنا مباراة صعبة أمام مولودية وجدة، لأنه يلعب على تفادي الهبوط للدرجة الثانية، ولن يكون من مصلحته أن يخسر، لذلك أرى أن مهمتنا ستكون صعبة” .
. يشار إلى أن الفتح بحاجة لنقطة واحدة في مباراته القادمة أمام مولودية وجدة ليتوج بلقب الدوري.