الرئيسية / الوجه الاخر / التسيب يعيد "الشيشة" إلى المنتخب الوطني ورونارد يدعو لاجتماع طارئ

التسيب يعيد "الشيشة" إلى المنتخب الوطني ورونارد يدعو لاجتماع طارئ

الوجه الاخر بيبل رياضة سياسة عجائب و غرائب قراءة الصحف قصاصات كواليس نبض المجتمع
سليمان الخداش 31 مايو 2016 - 17:28
A+ / A-

تسربت بعض صور لاعبي المنتخب الوطني المغربي وهم يدخنون “الشيشة” بإحدى النوادي الخاصة بمدينة مراكش، لتثير ضجة كبرى وسخطا لدى الجمهور المغربي، الذي إستبشر خيرا بحتقيق “أسود الأطلس” لثلاثة إنتصارات متتالية في عهد الناخب الوطني الفرنسي” هيرفي رونار”.

واظهرت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع العميد المهدي بنعطية، وهداف المنتخب الوطني وفريق غرناطة الإسباني، يوسف العربي، وهما يدخنان الشيشة بإحدى النوادي الخاصة بالمدينة الحمراء، وهما بلباس البحر.

وذكرت يومية “المساء” ،التي أوردت الخبر في عددها الصادر ليوم 31 ماي الجاري، أن مهاجم فريق “غازيليك أجاكسيو” الفرنسي “خالد بوطيب” هو الذي أرسل الصور لأخد زملائه في فرنسا، قبل أن يتم تسريب الصور بالخطأ، ليتم تداولها لاحقا عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

وقد دعا الناخب الوطني “هيرفي رونار” لاعبيه إلى عقد إجتماع طارئ بحضور جميع لاعبي فريق “أسود الأطلس”، وقد عبر “رونار” عن إستيائه من تصرفات بعض اللاعبين الذي إستغلوا يوم الراحة الذي منحهم ليقوموا بتدخين”الشيشة ” في مكان عام .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة