من المقرر أن يمثل بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، صباح الغد الثلاثاء، عنصر من عناصر الدرك الملكي رفقة زوجة رئيسه في العمل بمركز الدرك بمنطقة أسني بإقليم الحوز، وذلك بعد متابعتهما في حالة اعتقال من أجل الخيانة الزوجية والفساد، حسب ما أوردته يومية “الأخبار”.
وتعود تفاصيل القضية إلى بداية الأسبوع الماضي، عندما عاد نائب رئيس مركز الدرك الملكي بمنطقة إسني بإقليم الحوز من العمل، وإتجه إلى مقر سكنه الوظيفي القريب من المركز، ليفاجأ زوجته في حضن زميله في العمل داخل غرفة نومه، ليخطر رئيس المركز الذي حضر إلى عين المكان رفقة عناصر أخرى .
التفاصيل في عدد الغد من جريدة “الأخبار”