علمت “فبراير.كوم” أن رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء الكبرى، العميد الإقليمي عبد الإله السعيد، في طريقه إلى العاصمة العلمية فاس، حيث عين هناك واليا للأمن، خلفا لنور الدين السنوني الذي سبق له أن تقدم بطلب إعفائه من جميع مهامه بسبب ظروف خاصة.
وكان العميد الإقليمي عبد الإله السعيد قد تقلد عدة مسؤوليات، كانت آخرها رئيس للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يتم تعيينه على رأسها ولاية أمن فاس، نظرا للمجهودات التي بدلها في مجال مكافحة الجريمة والمخدرات بشتى أنواعها.