الرئيسية / قصاصات / صينيون يستثمرون 150 مليون درهم في المنطقة الحرة بالقنيطرة

صينيون يستثمرون 150 مليون درهم في المنطقة الحرة بالقنيطرة

قصاصات مال و اعمال
عبدالحق لشهب 15 يوليو 2016 - 16:16
A+ / A-

أعلنت شركة “ميدز” عن استثمار الشركة الصينية “نانجين كزيزهونغ” في المنطقة الحرة بالقنيطرة، لمبلغ يصل إلى 150 مليون درهم. وستشيد الشركة الصينية الفاعلة في مجال تجهيزات التبريد الخاصة بالسيارات، وحدة صناعية لإنتاج أنظمة التبريد لأول مرة بالمغرب.

و قد أفاد  بلاغ شركة “ميدز” الفرع التابع لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، والتي تشرف على تدبير المنطقة الحرة بالقنيطرة، أن الوحدة الصناعية ستقام على مساحة تصل إلى 34 ألف متر مربع باستثمار يقدر ب 150 مليون درهم، ومن شأن الوحدة أن تخلق نحو 120 منصب شغل مباشر.

ويرتقب أن تنطلق أشغال إنجاز هذه الوحدة، التي تم التوقيع على اتفاقية بخصوصها اليوم الخميس بالرباط، خلال السنة الجارية على أساس أن تشرع في الإنتاج مع نهاية السنة المقبلة 2017.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة