الرئيسية / الوجه الاخر / بالصور.. الأمير مولاي رشيد يفتتح مؤتمر "ميد كوب 22"

بالصور.. الأمير مولاي رشيد يفتتح مؤتمر "ميد كوب 22"

الوجه الاخر بيبل سياسة قصاصات
طارق ضرار 18 يوليو 2016 - 11:22
A+ / A-

افتتح الأمير مولاي رشيد، قبل قليل، مؤتمر الأطراف المتوسطي حول المناخ “ميد كوب 22″، بطنجة، بحضور رئيسي مجلس النواب والمستشارين، ومجموعة من وزراء الحكومة، فيما غاب عن الحدث رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

وانطلق المؤتمر بتلاوة الرسالة الملكية التي قرأها الياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

amiii

am

ao

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة