هكذا احتفى المشاركون في منتدى “ميد كوب 22” بالصحراء بعيد مطالبة 28 دولة إفريقية بتعليق عضوية البوليساريو في الاتحاد الإفريقي.
إنها الخطوة التي صفق لها حاضرون تتبعوا الخبر وهم يتناولون وجبة العشاء، وقد اعتبروها خطوة إيجابية، أعقبت الطلب الذي تقدم به المغرب لعودته لبيته الإفريقي.