أكد نائب رئيس مؤسسة ادريس بنزكري إلياس العماري، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لشابات وشباب حركة 20 فبراير وتربطه بالكثير منهم علاقة صداقة، وبالتالي فلايمكن أن تصدر عنه أي إساءة في حق هؤلاء.
وقال العماري أنه أسيء فهم ما قصده في الحوار الذي أجراه مع مجلة economie et entreprises ، حيث نقلت عنه المجلة كلاما غير دقيقا، على اعتبار أنه كان يقصد أن الكثير من الأحكام الخاطئة والاتهامات الباطلة، كانت تلصق ظلما بشباب الحركة.
وكان بعض نشطاء حركة 20 فبراير قد عبروا صباح اليوم عن استيائهم مما ورد في الحوار المذكور المنشور قبل أسابيع، قبل أن يتبين أنه قد تم تحوير كلام العماري الذي أكد أنه ليس من عادته مراجعة الحوارات الصحفية قبل نشرها.