أشارت جريدة” الأخبار”، أن مدة التأخير في افتتاح الطريق السيار لأسفي، مع متم يوليوز الجاري، إلى 16 شهرا، وهي المدة التي أعفيت فيها شركة “نورول” التركية بشكل كلي من أداء غرامات التأخير، كما هو منصوص عليه في عقد الصفقة التي كلفت أزيد من 480 مليار سنتيم.
وأفادت الجريدة، أن عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، أضاع بذلك على خزينة الدولة ، طيلة مدة هذا التأخير، مبلغا ضخما يصل إلى 96 مليار سنتيم.