صدمة كبيرة يعيشها ساكنة حي سباتة بالدار البيضاء، بعد انهيار منزلين أحدهما من أربعة طوابق بشارع الشجر، فأرقام الضحايا في تصاعد والحصيلة مرشحة للارتفاع، ناهيك أن عملية انتشال الضحايا باشرها شباب المنطقة، فيما استعصى الأمر على عناصر الوقاية التي مازالت تبحث عن مصدر للتيار الكهربائي.
وقد عرفت عملية انتشال الضحايا ارتباكا وفوضى كبيرة زادت من مخاوف الساكنة، التي مازالت تبحث عن ضحايا أحياء..
هذا، وقد كشفت سيدة تقطن بجوار المنزلين المنهارين لـ” فبراير.كوم” أن وجود أشغال بناء غير مرخصة أدت إلى انهيار المنزل والمنزل الذي بجانبه.
يشار أن إلى الساكنة انتبتاها هيستيريا بسبب حجم الكارثة، فيما شوهد رئيس المجلس البلدي و برلماني المنطقة في عين المكان.