انهزم الملاكم محمد الربيعي مباراته أمام منافسه الأوزبكي، بفارق نقاط قليلة، بعد مباراة قوية، أصيب خلالها الربيعي بجرح في الرأس، بعد احتكاك مع منافسه في الحلبة، وظهر الربيعي بلياقة بدينة عالية، يقاوم ضربات الأوزبكي، بعدما اثر عليه الجرح على مستوى جبهته.
وحدد انتصار منافسه الاوزبكي، مغادرة الربيعي للألعاب الاولمبية بعد وصوله إلى البوديوم وحصوله على الميدالية النحاسية.