كشف مصدر مطلع أن النواب الجدد، لم يتوصلوا بعد أزيد من شهر من انتخابهم في 7 أكتوبر الماضي، بتعويضاتهم الخاصة بانتدابهم كنواب برلمانيين بالغرفة الأولى.
وأوضح المصدر ذاته، “أنه لن يتوصل النواب الجدد برواتبهم إلا بعد انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب، المخول له قانونا التأشير على صرف تعويضات النواب الفائزين في الانتخابات التشريعية للسابع من أكتوبر”.