الرئيسية / ثقافة و فن / خريبكة.. افتتاح المعرض الجهوي الثامن للكتاب لجهة بني ملال خنيفرة

خريبكة.. افتتاح المعرض الجهوي الثامن للكتاب لجهة بني ملال خنيفرة

ثقافة و فن
يوسف اليتيم 21 ديسمبر 2016 - 12:58
A+ / A-

افتتح ، مساء يوم أمس الثلاثاء بخريبكة ، المعرض الجهوي الثامن للكتاب لجهة بني ملال خنيفرة ، الذي تنظمه وزارة الثقافة بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات إلى غاية 26 من الشهر الجاري تحت شعار ” القراءة من أجل تنمية مجتمعية واعية ومتجددة “.

وعرفت هذه التظاهرة الثقافية، المنظمة بتعاون مع عمالة وجماعة خريبكة و بتنسيق مع فرع إتحاد كتاب المغرب بالجهة ، مشاركة أزيد من 30 عارضا من دور النشر الوطنية و الجهوية وعدد من المكتبات المحلية، وبعض المؤسسات العمومية التي تعنى بمجال نشر وترويج الكتاب.

وتهدف هذه الدورة، التي حضر افتتاحها ، على الخصوص، مدير الفنون بوزارة الثقافة عبد الحق أفندي والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بخريبكة والسلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات جمعوية ، إلى تقريب المنتوج الثقافي عامة، والكتاب بشكل خاص من مختلف الشرائح الاجتماعية بالجهة من خلال برنامج ثقافي وفني غني ومتنوع.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة