الرئيسية / سياسة / منتجع الزويرات.. بنكيران يلتقي الرئيس الموريتاني

منتجع الزويرات.. بنكيران يلتقي الرئيس الموريتاني

عبد الإله بنكيران
سياسة
مامون خلقي 27 ديسمبر 2016 - 12:40
A+ / A-

غادر عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة المعين،  العاصمة الموريتانية نواكشوط،  صباح اليوم،  متوجها إلى المنتجع الصحراوي بمدينة الزويرات،  حيث ينتظر أن يلتقي الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

الخبر أوردته وسائل إعلام موريتانية، حيث  أن الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز قرر استقبال رئيس الحكومة المغربية في منتجعه في صحراء تيرس الزمور (قرب الحدود المغربية الموريتانية)، حيث يقضي عطلته السنوية، مشيرة إلى أن بنكيران وصل نواكشوط البارحة موفدا من ملك المغرب محمد السادس.

وتأتي  الزيارة على خلفية الأزمة التي  أحدثتها تصريحات حميد شباط،  الأمين العام لحزب الاستقلال، إضافة إلى مناقشة العلاقات المغربية الموريتانية، خصوصا بعد تصاعد التوتر في  المنطقة الجنوبية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة