الرئيسية / فيديو / فيديو .. مشهد الممثلة المغربية الذي أثار مشاهدي القناة الثانية

فيديو .. مشهد الممثلة المغربية الذي أثار مشاهدي القناة الثانية

فاطمة الزهراء بناصر
فيديو
الياقوت الجابري 13 يناير 2017 - 13:11
A+ / A-

أثار مشهد من مسلسل «مقطوع من شجرة» مشاهدي القناة الثانية هذا الصباح.

والمشهد عبارة عن رقص مغربي شعبي تؤديه الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر والممثل المغربي سعيد باي.

وهناك من مشاهدي المشهد من اعتبره أن هذا المشهد يضم نوعا من الجرأة التي لم يكن من الضروري بثها، خاصة وأن المسلسل يدخل المنازل عبر القناة الثانية العمومية.

وفي الجهة الأخرى، عبر آخرون أن هذا المشهد عادي ولا يتضمن أية جرأة أو ما شابه، وأن جميع المغاربة يعرفون أن الرقص المغربي يؤدى بتلك الطريقة، وأن المغاربة يرقصون في الأعراس الشعبية بتلك الطريقة.

وقد أدت الممثلة فاطمة بناصر دور مينة بشكل جيد، وخلف ردود فعل طيبة، خاصة أنه لم يسبق لها أن أدت دورا لامرأة تعيش في البادية، كما أدى سعيد باي دور التهامي.

واستوحى المسلسل من الرواية الفرنسية بلا عائلة لصاحبها هكتور مالو، والتي صدرت سنة 1878، وتحكي قصة الطفل ريمي الذي يبحث عن أمه الحقيقية.

ويحكي المسلسل قصة الطفل المهدي الذي تعرض لغبن اجتماعي بعد طرده من قبل خاله وخالته وعمره لا يزيد عن 11 سنة، حيث سيتعرض للتشرد والمعاناة، وسيكتشف بعدها أنه لم يتربى بين أسرته الحقيقية، أي والده ووالدته، وهو ما جعله يغوص في البحث عن والديه الحقيقين.

وقد شد المسلسل أنظار المغاربة، حين تم بثه في رمضان من سنة 2015، وأعيد بثه من جديد بعد أن تبين أنه حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جدا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة