تعقد منظمة الشبيبة الإستقلالية، الدورة الثالثة للجنة المركزية للشبيبة، وذلك صباح اليوم السبت 21 يناير، بالمقر المركزي للحزبب، بالرباط.
ويتضن جدول أعمال الدورة، التي سيفتتحها الأمين العام للحزب، حميد شباط، بكلمة، مناقشة مواضيع ذات صلة بالمؤتمر العام السابع عشر للحزب، ونقاشا حول سير وأفق عمل المنظمة.