الرئيسية / بيبل / رد زفزافي على احتفال حسيميين بفوز "الفراعنة" على "أسود الأطلس"

رد زفزافي على احتفال حسيميين بفوز "الفراعنة" على "أسود الأطلس"

الزفزافي
بيبل
جمال العبيد 31 يناير 2017 - 13:21
A+ / A-

تبرأ متزعم الحراك الشعبي بالحسيمة، ناصر زفزافي، من مضمون تدوينة على صفحة على “فيسبوك” تحمل إسمه اعتبرت أن احتفال مواطنين بشوارع الحسيمة بفوز الفراعنة على أسود الأطلس في ربع نهائي الكان كان بمثابة رد الجميل لمصر التي احتضنت محمد بن عبد الكريم الخطابي إلى حين وفاته.

وكتب زفزافي في تدوينة على “فيسبوك” أن الصفحة التي نسبت إليه التدونية ليست له، موضحا أنه لا يتحمل مسؤولية ما ينشر عليها.

وكان رواد الفيسبوك قد تناقلوا ليلة هزيمة المغرب أمام مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالغابون أشرطة فيديو قالوا إنها ترصد احتفالات مواطنين بالحسيمة بفوز مصر على المغرب بهدف مقابل لا شيء.

ناصر زفزافي
ناصر زفزافي

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة