تبرأ متزعم الحراك الشعبي بالحسيمة، ناصر زفزافي، من مضمون تدوينة على صفحة على “فيسبوك” تحمل إسمه اعتبرت أن احتفال مواطنين بشوارع الحسيمة بفوز الفراعنة على أسود الأطلس في ربع نهائي الكان كان بمثابة رد الجميل لمصر التي احتضنت محمد بن عبد الكريم الخطابي إلى حين وفاته.
وكتب زفزافي في تدوينة على “فيسبوك” أن الصفحة التي نسبت إليه التدونية ليست له، موضحا أنه لا يتحمل مسؤولية ما ينشر عليها.
وكان رواد الفيسبوك قد تناقلوا ليلة هزيمة المغرب أمام مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالغابون أشرطة فيديو قالوا إنها ترصد احتفالات مواطنين بالحسيمة بفوز مصر على المغرب بهدف مقابل لا شيء.
