كشفت مصادر متطابقة عودة ثلاثة لاعبين إلى المنتخب الوطني، في المبارتين الإعداديتين أمام بوركينافاصو وتونس.
وقالت الصباح التي أوردت هذا الخبر في عدد اليوم، أن اللاعبين الثلاثة هم فضال الذي عاد المنافسة، ثم عبد الحميد الكوثري المحترف بالدوري الفرنسي، ويونس عبد الحميد المحترف بديجون.