الرئيسية / بيبل / مفاجأة.. الدموع تقود "سكوزا" للتفوق على "شاكيرا" و"wwe"

مفاجأة.. الدموع تقود "سكوزا" للتفوق على "شاكيرا" و"wwe"

سكوزا
بيبل
اشرف القرشي 23 مارس 2017 - 16:02
A+ / A-

لم يعد يخفى على أحد أمر هذا المهووس بألعاب الفيديو وصانع المحتوى الرقمي الملقب ب “سكوزا”، والذي أصبح بين ليلة وضحاها حديث الشارع المغربي.

بدأ أمر الشاب زكرياء موفق أو “سكوزا” عشية أول أمس حين نشر فيديو له عبر اليوتيوب يتذمر ويشتكي لمتابعيه الذي يحلو له مناداتهم من خلال  فيديوهاته ب “العشران” من هجوم رقمي شرس طال قناته تسبب بحذفها من موقع اليوتيوب.

وقد أكد من خلال الفيديو وهو يغالب دموعه المنهمرة أن الأرباح التي يجنيها من قناته المحذوفة، على قلتها،  تغنيه عن الجوع وتلبي البعض من حاجياته، وأن حذف قناته بسبب الهجوم الذي لا يعلم ما سببه قد زاد من همه وضاعف ويلاته.

القصة لم تنتهي هنا، فقد أكملت سعة صدر المغاربة ما بدأته دموع “سكوزا”، حيث تم إنشاء قناة جديدة باسمه تمكنت في ظرف 24 ساعة من حصد  ” أزيد من 76 ألف مشاركة، متفوقة بذلك على قنوات المشاهير العالميين أمثال المغني الأمريكي العالمي “إيد شارين” و”برونو مارس” و” شاكيرا” والقناة الرسمية لاتحاد المصارعة “wwe”.

ترتيب سكوزا عالميا

حدث كهذا كان كفيلا بالقفز بسكوزا من عالمه المغمور صوب صفحات كتاب غينيس للأرقام القياسية، حيث أنه تصدر قائمة أكثر قنوات اليوتيوب حصدا للمتابعة في ظرف 24 ساعة، كما أنه تصدر واجهة اليوتيوب المغربي كأكثر فيديو مشاهدة بالمغرب.

قناة سكوزا

وإليك هذا المبيان التوضيحي لدينامية قناة سكوزا خلال 24 ساعة الماضية :

مبيان توضيحي لقناة سكوزا في 24 ساعة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة