الرئيسية / رياضة / إيسكو سيلعب لفائدة الريال وملقا معا

إيسكو سيلعب لفائدة الريال وملقا معا

إيسكو
رياضة
عالي طنطاني 21 مايو 2017 - 13:10
A+ / A-

يشارك لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فرانشيسكو آلاركون (إيسكو)، مساء اليوم الأحد، مع فريقه الملكي في مواجهة ناديه السابق ملقا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الليغا الإسبانية، على أرضية ملعب لاروزاليندا.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، صادرة صباح اليوم الأحد، أن ملقا كان قد وضع بندا في ضفقة انتقال إيسكو إلى الريال، يشترط بموجبه نيل مليون يورو من إدارة فلورينتينو بيريز في حالة  توج أبناء العاصمة الإسبانية بالدوري، وفي هذه الحالة ستكون مساهمة إيسكو في فوز الريال الليلة مكسب سيجعل الملكي بطلا، وفي نفس الوقت سيمكن ناديه السابق من كسب مليون يورو.

واستغل ايسكو إصابة الجناح الويلزي غاريث بيل ليخرج كل ما يملك من مهارات وإمكانيات، مقنعا زيدان أنه يستحق أخذ الرسمية في تشكيلة الميرينغي، سيما بعدما أثبت ذلك بمساهمته الكبيرة في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما سجل هدفا على أتليتيكو مدريد بملعب بيثنتي كاليدون.

ويتطلع ريال مدريد للتتويج بلقب الليغا الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2012، حينما كان مورينيو على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن أشبال زيدان على بعد نقطة واحدة فقط من تحقيق لقب الدوري، بمعنى أنهم في حالة التعادل سيعودون إلى مدريد بثوب أبطال موسم 2016/2017، أما في حالة الهزيمة فسيتحول اللقب إلى كاتلونيا ليكون من نصيب فريق برشلونة، إذا ما فازت هي الأخرى أمام إيبار.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة