الرئيسية / نبض المجتمع / أمن طنجة: هذه السيدة التي كانت تنوي إضرام النار في جسدها

أمن طنجة: هذه السيدة التي كانت تنوي إضرام النار في جسدها

وداد بنموسى
نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 مايو 2017 - 18:12
A+ / A-
تدخلت مصالح الدائرة الامنية الخامسة، زوال اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017ـ على مستوى شارع هارون الرشيد بعد توصلهم بمعلومات حول وجود سيدة تحاول اضرام النار في جسدها بالقرب من احدى العمارات.
وأضاف إن رئيس الدائرة الامنية و عناصرها وأيضا رئيس المنطقة الأمنية لطنجة المدينة وجدوا ان الامر يتعلق بسيدة تصرخ ممسكة بيدها قارورة بنزين 5 ليتر قامت بسكبها على نفسها وعلى سيارتها وبيدها ولاعة تهدد بإحراق نفسها  تصرخ بشكل هيستيري، محاولات اثناء المعنية من طرف رئيس الدائرة الامنية 5 كللت بالنجاح بعد تدخله المباشر وعمله على السيطرة على المعنية وحجز الولاعة و العمل على تهدئة المعنية التي صرحت انها في نزاع مع طليقها المحامي الذي يسكن بتلك العمارة والذي الحق بها أذي نفسي كبير وسبب لها مشاكل عديدة .
المعنية شخصية معروفة بطنجة وتشتغل رئيسة مركز بوكماخ الثقافي وقد تم احالتها على المستشفى الاقليمي لتلقي العلاجات بسبب الحالة الهيستيرية التي كانت عليها، كما المصالح الامنية استمعت لاطراف النزاع والابحاث لازالت جارية في الموضوع باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.
وكان بعض المواقع قد كتبت أن الأمر يتعلق بالشاعرة وداد بنوسى، والتي نفت الأمر على صفحتها على «الفايس» وقالت إن حسابها على الفايس تم اختراقه.
السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة