توصل فريق الاهلي المصري و لاعب الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو الى اتفاق يقضي بالانتقال هداف الفريق الدكالي إلى صفوف الفريق المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
و أكدت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن رئيس اللجنة الفنية بالأهلي علاء ميهوب حصل على توقيع هداف الدفاع الحسني الجديدي، خلال زيارته مؤخرا الى مدينة الدار البيضاء، حيث عقد جلسة سرية تامة رفقة أحد وكلاء اللاعبين المُقربين من محمود طاهر رئيس الأهلي، وعقد ميهوب ووكيل اللاعب الدكالي.
ورحب وليد أزارو بالانتقال للأهلي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، في انتظار دخول الأهلي في مفاوضات خلال الأيام المقبلة مع نادي الدفاع الحسني الجديدى بشكل رسمي لإتمام الصفقة.
ورحّب حسام البدري المدير الفني للأهلي بالتعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي، الذي يُعد واحداً من أفضل لاعبي البطولة الاحترافية خلال الفترة الماضية وسجل خمسة أهداف مع فريقه هذا الموسم.