الرئيسية / رياضة / "الكاف"يهدد الأهلي المصري بسبب خلط السياسة بالرياضة‎

"الكاف"يهدد الأهلي المصري بسبب خلط السياسة بالرياضة‎

حسام البدري
رياضة
عبد الغفور ضرار 22 يونيو 2017 - 12:08
A+ / A-

أصدرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بيانا صحفيا للتهديد بمعاقبة كل من سيخلط السياسة بالرياضة في الفترة المقبلة.

“الكاف” أكد في بيانه أنه لاحظ في الفترة السابقة، خرق بعض الأندية والمنتخبات التابعة له لمبادئ اللجنة الأولمبية العامة في احترام الحيادية والاستقلالية “خاصة على المستوى السياسي”.

الفرق المصرية المشاركة في البطولات القارية بالإضافة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم كانوا قد أصدروا قرارا بمقاطعة شبكة قنوات ” بي ان سبورت” على خلفية قرار الدولة المصرية ضمن بعض الدول العربية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وكان مدرب حسام البدري مدرب الأهلي المصري لكرة القدم امتنع عن إجراء الندوة الصحفية التي عقبت المباراة  بقاعة الندوات بمركب محمد الخامس، بعدما  قام صحافي « بي إن سبورت » بوضع ميكروفون قناته قبل بدء الندوة، لينصرف بعدها المدرب المصري القاعة دون أن يدلي بأي تصريح للوسائل الإعلام التي كانت حاضرة، مطالبا اللجنة المنظمة إزالة « ميكروفون » القناة الرياضية القطري، وسط احتجاج الصحفيين  على هذا الحادث.

وسبق أيضًا أن رفض عصام الحضري، قائد منتخب مصر، الحديث لمحطة (بي إن) قبل مواجهة تونس، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في وقت سابق من هذا الشهر.

وكانت الأندية والمنتخبات في السعودية والإمارات قد أعلنت أيضًا مقاطعة (بي إن)، ورفض مسؤولوها الحديث إلى مراسلي الشبكة، التي تملك معظم حقوق بث البطولات الآسيوية والإفريقية، وكذلك البطولات العالمية.

وخسر الأهلي أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة