الرئيسية / سياسة / شباط :«مازال نعانيو ونقاسيو» ولا بد من إطلاق سراح معتقلي الحسيمة

شباط :«مازال نعانيو ونقاسيو» ولا بد من إطلاق سراح معتقلي الحسيمة

حميد شباط
سياسة
محمد فرنان 08 يوليو 2017 - 13:24
A+ / A-

دعى حميد شباط الأمين العام لحزب الإستقلال صباح السبت 8 يوليوز 2017 بمركب الحرية بفاس، بإطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية الإحتجاجات السلمية بالحسيمة.

وإنتقد شباط في كلمته حول “حزب الإستقلال وسؤال المرحلة” أمام أعضاء مؤسسات الحزب، وصف أهل الحسيمة وإتهامهم بالإنفصال، وقال إن هذه التهمة جاهزة توجه لمن يطالب بحقه بسلمية.

وشدد المتحدث ذاته، أن المغاربة “يشعرون” بالحكرة، و الإحتقان الإحتماعي إرتفع بسبب العطالة التي في كل بيت، والحوامل يضعن أبنائهم في الشوارع.

وحذر شباط من المستقبل، بقوله ”  ومازال انقاسيو وانعانيو إن تم تطبيق تعويم الدرهم” الذي تم تأخير تنفيذه، وأن القدرة الشرائية سوف تنخفظ أكثر بسببه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة