الرئيسية / نبض المجتمع / أسرة ضحية اغتصاب الحافلة لـ "فبراير": قضية ابنتنا أهملت !

أسرة ضحية اغتصاب الحافلة لـ "فبراير": قضية ابنتنا أهملت !

اغتصاب في حافلة
نبض المجتمع
عالي طنطاني 28 سبتمبر 2017 - 10:12
A+ / A-

عبرت عائلة الفتاة، زينب (ن)، المغتصبة بإحدى حافلات الدار البيضاء، عن كامل استيائها جراء إهمال قضية ابنتها من طرف السلطات المختصة والمسؤولين.

وقالت السيدة ليلى، أخت زينب، في تصريح لـ “فبراير”، إن جميع الهيئات والمسؤولين الذين أبدوا اهتمامهم وتضامنهم مع الفتاة المغتصبة في البداية، سرعان ما تراجعوا عن الاهتمام بالقضية وأهملوها، بمن فيهم أفراد من العائلة نفسها، مشيرة، ليلى، إلى أن زينب لازالت في حالة سيئة منذ الواقعة، كما أن حالتها النفسية تزداد سوءا مع مرور الأيام، سيما في ظل الاحساس بالإهمال و”الحكرة”.

وأضافت السيدة ليلى أن عائلتها حاليا لا تدري حتى هل تم الحكم على الذين اغتصبوا أختها أم لا، في إشارة واضحة إلى أن الضحية ليست على علم بالمجريات القانونية للقضية، الشيء الذي يثير استغراب الرأي العام، ويجعل المغاربة يتساءلون: ماذا لو بقيت زينب مغيبة عن متابعة قضيته،ا إلى أن يصل الأمر للحكم على المشتبه فيهم في غيابها؟

جدير بالذكر أن زينب كانت قد تعرضت للاغتصاب، الصيف المنصرم، على يد خمسة شباب ومراهقين، داخل إحدى حافلات النقل الحضري، بالدار البيضاء.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة