الرئيسية / نبض المجتمع / الحكم على التلميذ الذي "شرمل" أستاذته بالبيضاء بالسجن

الحكم على التلميذ الذي "شرمل" أستاذته بالبيضاء بالسجن

الأستاذة المكلوف رشيدة
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 27 ديسمبر 2017 - 17:48
A+ / A-

قضت المحكمة الابتدائية اليوم الأربعاء بإدانة  التلميذ الذي “شرمل” أستاذه أستاذته في ثانوية الحسين بن علي بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بأربعة  أشهر سجنا نافذة، وغرامة مالية قدرها 3 ملايين سنتيم لصالح الأستاذة.

 وللإشارة فإن الأستاذة ” م. رشيدة  ” تعرضت لإعتداء بمدينة الدار البيضاء، بواسطة شفرة حلاقة، وجاء نتيجة انتقام التلميذ من الأستاذة التي يتهمها بكونها سبب القرار الذي اتخذه المجلس الانضباطي في حقه و القاضي بتنقيله من مؤسسته إلى مؤسسة أخرى.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة