قضت المحكمة الابتدائية اليوم الأربعاء بإدانة التلميذ الذي “شرمل” أستاذه أستاذته في ثانوية الحسين بن علي بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بأربعة أشهر سجنا نافذة، وغرامة مالية قدرها 3 ملايين سنتيم لصالح الأستاذة.
وللإشارة فإن الأستاذة ” م. رشيدة ” تعرضت لإعتداء بمدينة الدار البيضاء، بواسطة شفرة حلاقة، وجاء نتيجة انتقام التلميذ من الأستاذة التي يتهمها بكونها سبب القرار الذي اتخذه المجلس الانضباطي في حقه و القاضي بتنقيله من مؤسسته إلى مؤسسة أخرى.