كشفت المغنية دنيا باطما على حسابها على إنستغرام، أنها تلقت هدية على شكل “خميسة” من الذهب، قدّمتها لها سيدة مغربية من معجباتها في شوارع لندن.
وقالت باطما إنها لا تعرف السيدة المغربية، وإنما التقتها بالصدفة في العاصمة البريطانية لندن، مساء أمس الخميس، فأعطتها الهدية لابنتها “غزل”.
وكانت باطما قد أقامت حفل عقيقة باذخ لابنتها “غزل”، بمدينة مراكش، قبل أيام، حضره عشرات الفنانين من داخل المغرب وخارجه، وحظي بتغطية إعلامية كبيرة.
https://www.youtube.com/watch?v=V9iBU51dXJg