الرئيسية / رياضة / قرارات تأديبية في حق جماهير الرجاء والوداد بسبب الشهب الاصطناعية

قرارات تأديبية في حق جماهير الرجاء والوداد بسبب الشهب الاصطناعية

الديربي 125 بين الرجاء والوداد
رياضة
حسن قديم 24 فبراير 2018 - 12:37
A+ / A-

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات تأديبية ضد الغريمين التقليديين الوداد والرجاء بسبب استعمال جماهيرهما للشهب الاصطناعية في مباراة الديربي.

وقررت اللجنة  تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 10000 درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، اضطر من خلالها حكم المقابلة الى توقيف المباراة لمدة 3 دقائق، بحسب بلاغ الجامعة الملكية لكرة القدم.

  وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 10000 درهما لرمي جماهيره أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالشهب الاصطناعية ، مع تسجيل حالة العود.

كما قررتاللجنة أيضا  تغريم نادي الراسينغ الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لحساب فعاليات الجولة 17 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وشملت العقوبات أيضا تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 17 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما شملت هذه العقوبات  تغريم نادي الفتح الرياضي ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 16 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة