احتشد عشرات الأشخاص في محطة القطار الميناء، في الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، للاحتجاج عن تأخر القطارات لمدة تزيد عن الساعتين.
وقال المكتب الوطني للسكك الحديدية في بلاغ له، نشره صباح اليوم على صفحته في موقع “فيسبوك”، إن “المسافرين يتحملون مسؤولية تأخير مواعيد انطلاق القطارات من محطة الدار البيضاء الميناء”.
وأضاف المكتب أنه “اليوم، الإثنين 09 أبريل 2018، حوالي الساعة الثامنة ونصف صباحا، وعلى إثر تسجيل تأخير في القطار رقم 07 والذي يربط بين الدار البيضاء الميناء والقنيطرة عن موعد انطلاقه بحوالي 30 دقيقة، قام بعض المسافرون باعتراض انطلاق القطار عبر النزول إلى السكة واحتلالها، وبالتالي عرقلة سير جميع القطارات القادمة إلى المحطة والمنطلقة منها”.
وتابع البلاغ ذاته، أنه “إذ يستنكر مثل هذه التصرفات فإنه يعتذر لزبنائه عن الإزعاج الناتج عن هاته العرقلة”.

https://www.youtube.com/watch?v=xko6JDxUnlU