وجه حمزة لبيض، نجم ذا فويس”حمزى لبيض” رسالة إلى الملك محمد السادس، معبرا من خلالها عن فرحته وسعادته بعودة الملك من فرنسا بعد فترة نقاهة.
وقال لبيض في رسالته “”أنا سعيد جدا لأنك عدت إلى المغرب يا صاحب الجلالة ، حفظك الله ورعاك”.
وتابع في رسالته قائلا ” قلوبنا معك أنا وعائلتي وجميع المغاربة معك “.
https://www.youtube.com/watch?v=3JnajthufTI