ماء العينين: الولاية الثالثة تدخل ضمن استقلالية حزب بن عبد الله

الفائز في "للالعروسة" كنموت على كوثر ووالديها هوما اللي رباوها

الرئيسية / فبراير Tv / الفائز في "للالعروسة" كنموت على كوثر ووالديها هوما اللي رباوها

الفائز في "للالعروسة" كنموت على كوثر ووالديها هوما اللي رباوها

فبراير.كوم 13 مايو 2018 - 18:47
A+ / A-

قال العريس الطنجي الفائز بمسابقة للا العروسة بان المشاركة في البرنامج جاء عن طريق الأقارب و الأصدقاء، مضيفا أن القصة بدأت مباشرة بعد عقد القران في بداية السنة الجارية بعد أن قام بنشر صورة له مع زوجته كوثر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاجأ بطلبات الناس والمتتبعين تثنيه المشاركة في مسابقة للا العروسة .

وأوضح المتحدث بان الأمر بدأ بإشاعة صغيرة بين الناس بأنه شارك في للا العروسة عن طريق الصورة المنشورة ، وتجاوب مع التعاليق في وسائل التواصل الاجتماعي، بل وتفاعل مع الكثيرين الذين أعجبوا   بعلاقته مع زوجته.

وأضاف بان مجموعة من المجموعات الفايسبوكية المشهورة هي من قامت بمشاركة صورته مع زوجته، وكان ذلك محط اهتمام الجميع، وشجعته على تقديم طلب المشاركة في المسابقة .

وأبرز عبد الرحمان بأن زوجته كوثر شعرت بالدهشة والخوف من الكاميرا منذ اليوم الاول من المسابقة، وهو من قام بتحفيزها نفسيا على مواصلة المثابرة من أجل الفوز، ومع مرور الوقت شعرا بالراحة وازداد طموحهما من أجل كسب الرهان.

وتكلم عبد الرحمان بأن الجوائز التي تحصلوا عليها عبارة عن هواتف ذكية من النوع الممتاز، وقسيمة شراء بقيمة 60 ألف درهم خاصة بشهر العسل، من طرف اتصالات المغرب، إضافة إلى شقة في إحدى المدن المغربية حسب الاختيار.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17