الرئيسية / بيبل / لهذا اتصل مولاي هشام بالملك محمد السادس

لهذا اتصل مولاي هشام بالملك محمد السادس

بيبل
حسن قديم 04 يونيو 2018 - 10:08
A+ / A-

هنأ العاهل المغربي محمد السادس  ابنة ابن عمه فايزة العلوي بعد تخرجها من جامعة “بيل” الأمريكية.

واتصل الامير مولاي هشام هاتفيا بالملك ليشكره على اهتمامه بنجاح ابنته، وفق مانشرت صحيفة “أخبار اليوم”.

ونشر  الأمير مولاي هشام، نص الرسالة على تويتر: “لقد تخرجت فايزة، نشكر أنا وزوجتي مليكة جامعة “ييل” لتوفيرها تعليما على مستوى عالمي”… أخيرا وليس آخرا، نشكر عائلتنا، وخصوصا الملك محمد السادس وأختي للا زينب لدعمهم اللامتناهي باعتبارهما أبوين ثانيين لابنتي”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة