الرئيسية / دولي / وهم الطيران فوق الكعبة وراء انتحار شاب جزائري بالمسجد الحرام

وهم الطيران فوق الكعبة وراء انتحار شاب جزائري بالمسجد الحرام

دولي
أحمد إدالحاج 11 يونيو 2018 - 12:47
A+ / A-

بعد يومان على انتحار معتمر بالمسجد الحرام قفزا من الأدوار العلوية حتى صحن المطاف، شكك البعض بانتحار الشاب الفرنسي عزوز بوتوبا “26 عام” ذي الأصول الجزائرية ، حيث كشف مقربون جزائريون السبب الذي دفع هذا الشاب لرمي نفسه، نافين بذلك سقوطه عن غير قصد.

وقالت نفس المصادر أن القصة تعود لـ 11 عاماً، حيث توفيت والدة عزوز في مكة خلال تأديتها مناسك الحج ودفنت هناك، الأمر الذي لم يحتمله الشاب الذي كان طفلها المدلل وما زاد الحمل عليه بحسب أقاربه أنه لم يستطع السفر حينها معها بسبب سنه الصغير حينها لم يكن قد تجاوز الـ 14 من عمره وبالتالي لا يحق له امتلاك جواز سفر خاص بالحج.

وفي رواية أخرى عن صديق عزوز اسمه “ميلود” المنحدر أيضاً من سكيكدة الجزائرية نفس بلدة عزوز وجاره بفرنسا وتحديداً في أحد ضواحي باريس قال إن خطة عزوز كانت بالسفر خلال الحج لكنه لم يحصل على التأشيرة فغير خطته للعمرة.

ولكنه أضاف رواية أخرى أرجعها إلى علاقة تربط بين عزوز و”دجال” من جنسية عربية أقنعه أن المولودين بتاريخ 8 يونيو بإمكانهم القفز من أعلى الحرم، حيث سيظلون يطيرون فوق الكعبة و”هم من المبشرين بالجنة” وهو ما قام به الشاب الجزائري وفقاً لتوجيهات الدجال“.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة