الرئيسية / نبض المجتمع / أمن البيضاء يُطلق الرصاص الحي لإيقاف عصابة إجرامية

أمن البيضاء يُطلق الرصاص الحي لإيقاف عصابة إجرامية

صورة تعبيرية الرصاص لالقاء القبض على مجرم
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 19 سبتمبر 2018 - 11:05
A+ / A-

اضطر مقدم شرطة رئيس يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن الدار البيضاء، يوم أمس الثلاثاء، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في شبكة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف، وذلك بعدما عرضوا حياة موظفي الشرطة للخطر بواسطة أسلحة بيضاء.

وحول تفاصيل كشف مصدر أمني أنه لما “كانت دورية للشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم الذين كانوا على متن سيارة خفيفة بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة بالعنف في عدة أحياء سكنية، قبل أن يشهروا ساطورين في مواجهة عناصر الشرطة وهم في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر المتقدمة والتخدير.

هذا التدخل الأمني أسفر عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في الاعتداء، وضبط كمية من المخدرات والأقراص المخدرة، علاوة على حجز ثلاثة هواتف محمولة يشتبه في كونها من العائدات الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف الشخص الرابع الذي يشتبه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة