الرئيسية / رياضة / زياش يقترب من مغادرة أياكس أمستردام الهولندي

زياش يقترب من مغادرة أياكس أمستردام الهولندي

حكيم زياش
رياضة
فتح الله  سفيان 26 مارس 2019 - 19:10
A+ / A-

تأكد مغادرة الدولي المغربي، حكيم زياش، أسوار قلعة أياكس أمستردام بالنسبة لإدارة النادي، التي بدأت منذ أسابيع بفتح باب مناقشات العروض التي توصلت بها من أكبر أندية القارة الأوربي حسب ما صرح به المدير الرياضي للفريق الهولندي.

قال مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام، في تصريحات لصحيفة ” دي تلغراف”، أن 5 لاعبين على أقصى تقدير سيغادرون المجموعة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أبرزهم حكيم زياش.

وكشف نفس المتحدث ذاته عن الكيفية التي سيدبر بها رحيل حكيم زياش بالإضافة لأبرز لاعبي الفريق على ” أنه تحدي كبير بالنسبة لنا، حكيم زياش، ودي يونغ الذي وقع عقداً مبدئيا مع برشلونة قبل أسابيع، وباقي اللاعبين، يعدون أبرز الأسماء الأساسية للأياكس، سنبدأ من الآن البحث عن بدائل تعزيز الكتيبة”.

وأكد المتحدث ذاته أن الفريق لن يغير سياسيته وسيكون أيضاً أمامه وقت إضافي، لتطعيم تركيبته البشرية بالأسماء الشابة التي تنتمي إلى الفريق الرديف، لإعدادها إلى الموسم الرياضي المقبل.

في حين تعد تصريحات أوفرمارس، إشارة لبقاء المغربي الثاني بالفريق نصير المزاروي بعد أن كان مرشحا لمغادرة فريقه صيفاً، بعد تقليص قائمة الأسماء التي سيسمح بالتفاوض بشأنها من طرف الإدارة.

يشار إلى أن حكيم زياش يعد من نجوم المنتخب المغربي ومن بين الأسماء التي التحقت بمعسكر الأسود في طنجة، قبل مباراة الأرجنتين الودية، إلا أن إصابته الأخيرة ستحول دون مشاركته، بحسب ما أكده “هيرفي رونار”، الناخب الوطني، على هامش اللقاء الإعلامي الذي عقده، أمس بعاصمة البوغاز

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة