الرئيسية / فيديو / فيديو: صرصار يزحف على قميص رئيس الفلبين خلال خطاب انتخابي

فيديو: صرصار يزحف على قميص رئيس الفلبين خلال خطاب انتخابي

صرصار يتجول في قميص الرئيس
فيديو
فبراير.كوم 12 مايو 2019 - 13:55
A+ / A-

فوجأ ممتبعو خطاب الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، بصرصار كبير وهو يزحف على قميصه خلال الإدلاء بكلمة في تجمع انتخابي، مما دفع منتقدوه إلى السخرية من الزعيم الفظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان دوتيرتي يثني على مآثر مرشحيه لمجلس الشيوخ عندما هبطت الحشرة على كتفه الأيسر خلال خطابه مساء الأربعاء في بلدة جارسيا هيرنانديز ، على بعد 653 كيلومترا جنوب مانيلا.

وأسرعت مساعدة كانت إلى جانبه لمحاولة إبعاد الصرصار باستخدام أوراق في يدها، لكن الحشرة زحفت على قميص دوتيرتي.
وأزاح دوتيرتي الصرصار دون أن يبدو عليه الانزعاج وقال مازحا، إن المعارضة تقف وراء ذلك ، قائلا: “إنه الحزب الليبرالي … بالتأكيد”.
ومزح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قائلين، إن الصرصار لابد وأنه انجذب بشكل طبيعي إلى دوتيرتي، نظرا لأن الحيوانات غالبا ما تزحف على القمامة.
وكتب أحد مستخدمي تويتر في تغريدة: “لابد وأن الصرصار قد أدرك أن دوتيرتي هو أتفه النفايات التي رآها على الإطلاق”. وكتب آخر: “ربما يشتم الصرصار رائحة القمامة”.
ويشتهر دوتيرتي بالخطب المليئة بالألفاظ النابية والمثيرة للجدل، وغالبا ما يلعن منتقديه، بمن فيهم الزعماء الدوليون مثل بابا الفاتيكان فرنسيس الأول والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة