الرئيسية / فبراير Tv / الخلفي: مكاينش ممثلة جميلة في المغرب ومايمكنش ملكة الجمال تمثل

الخلفي: مكاينش ممثلة جميلة في المغرب ومايمكنش ملكة الجمال تمثل

عفراء علوي محمدي 08 يوليو 2019 - 11:01
A+ / A-

قال الممثل  محمد الخلفي، إن الممثلات المغربيات لسن جميلات، مبرزا أن الجمال “مرتبط بمجموعة من المعايير التي تفتقر إليها ممثلاتنا اليوم لا على مستوى جمال الوجه أو القامة”.

واعتبر الممثل المغربي، في تصريحه لموقع “فبراير”، إن الممثلين الذكور أيضا يفتقرون إلى “الجمال الحقيقي”، وخصوصا منهم أبطال المسلسلات والأفلام المغربية، مبرزا أن الممثل المغربي الوحيد الذي يمكن أن يلعب دور البطولة “الفتى الأول” هو الممثل محمد مفتاح.

وعن الجمال ومعاييره، أكد الخلفي أنه “ليس كل شيء، فأحدهم أراد التطاول على سقراط، وأخبره بأنه أجمل منه، فما كان على هذا الأخير أن يحرجه بالقول: تكلم أقل لك من أنت، لأن الكلام هو الذي يحدد مستوى الأشخاص وليس الجمال”، وفق تعبيره.

وعن إمكانية أن تمثل ملكة الجمال فتصبح لدينا ممثلات جميلات، أبرز الخلفي أن ذلك مستحيل، “فلا يمكن للجميلة أن تمثل إلا إذا تم اكتشاف ما لديهامن موهبة، وهذا أمر ناذر”.

وعن ملكة جمال حب الملوك بمدينة صفرو، أكد الممثل المغربي أنه تابعها على التلفزيون، إلا أنه لم يقتنع بها كثيرا حين تكلمت، يقول: “هي جميلة على مختلف الأصعدة والمعايير، لكن حينما تكلمت بدت أقل حسنا من الأول، وبالتالي كان عليها في نظري أن تظل صامتة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة