قام مجموعة من رجال الأمن بمدينة طنجة، بالتبرع بالدم، في بادرة حسنة منهم، خلال أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني
وقال أحد رجال الأمن في تصريح لـ”فبراير”، إن هذه البادرة تهدف إلى خلق جسر تواصل مع المواطن، مضيف إلى أن الشرطي يجب أن يكون سباق لمثل هذه التطاهرات.
https://www.youtube.com/watch?v=mE2i4y-GhYY&fbclid=IwAR385fJ7byRQ2-qHhiJ5EVgmuwnbksUh2K0gOhiRjzxudGzaU7fGwTsVNI8