الرئيسية / فبراير Tv / رجال الأمن يتبرعون بالدم: نتبرع بدمائنا كلما دعت الضرورة

رجال الأمن يتبرعون بالدم: نتبرع بدمائنا كلما دعت الضرورة

فبراير.كوم 05 أكتوبر 2019 - 22:55
A+ / A-

قام مجموعة من رجال الأمن بمدينة طنجة، بالتبرع بالدم، في بادرة حسنة منهم، خلال أيام الأبواب المفتوحة  للأمن الوطني

وقال أحد رجال الأمن في تصريح لـ”فبراير”، إن هذه البادرة تهدف إلى خلق جسر تواصل مع المواطن، مضيف إلى أن الشرطي يجب أن يكون سباق لمثل هذه التطاهرات.

https://www.youtube.com/watch?v=mE2i4y-GhYY&fbclid=IwAR385fJ7byRQ2-qHhiJ5EVgmuwnbksUh2K0gOhiRjzxudGzaU7fGwTsVNI8

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة