الرئيسية / رياضة / الأياكس يؤمن بقاء حكيم زياش بهولندا

الأياكس يؤمن بقاء حكيم زياش بهولندا

رياضة
حمزة بصير 06 أكتوبر 2019 - 16:50
A+ / A-

ذكرت وسائل الإعلام الهولندية أن نادي آياكس أمستردام قرر إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقد النجم المغربي حكيم زياش، البالغ من العمر 26 سنة، والذي كان يسمح له بفسخ الارتباط بينهما بمبلغ زهيد، قيمته 30 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “تيليغراف” المحلية أن آياكس أمستردام سيجدد عقد حكيم زياش إلى غاية 2022، في خطوة تهدف على ما يبدو إلى الحصول على أكبر سعر ممكن، إذا أراد فريق معين من القارة العجوز، الحصول على خدمات الدولي المغربي.

وارتبط اسم زياش خلال الميركاتو الصيفي المنصرم بفريق بايرن ميونخ الألماني، لكن المفاوضات بينهما لم تنجح ليقرر في النهاية تأجيل خطوة الرحيل عن بطل الدوري الهولندي، واليوم تترقبه أعين عدة أندية أوروبية وعلى رأسها ريال مدريد، والذي أرسل كشافته الثلاثاء الماضي لملعب “الميستايا” من أجل مراقبة الأسد الأطلسي في اللقاء الذي جمع بين فريقه الأياكس ونظيره فالنسيا، ضمن ثاني جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الهولنديين بثلاثية نظيفة كان لحكيم هدف منها، وجعلت المراقبين يصنفونه على أنه الأفضل خلالها.

وتبلغ القيمة التسويقية حاليا للجناح وصانع الألعاب المغربي 40 مليون يورو، وفق الموقع البريطاني العالمي “ترانسفت ماركت” المعني بالإحصاءات والأرقام التي تخص عالم كرة القدم.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة