الرئيسية / فبراير Tv / اشتكى منها عادل إمام.. موقف فتحي عبد الوهاب من "الرقابة"

اشتكى منها عادل إمام.. موقف فتحي عبد الوهاب من "الرقابة"

فبراير.كوم 27 أكتوبر 2019 - 21:56
A+ / A-

عبر فتحي عبد الوهاب الممثل المصري، عن سعادته بزيارة المغرب، مشيرا بأن طيبة المغاربة أكثر مايعجبه في المملكة.”

وأكد فتحي  أنه ضد الرقابة على الأفلام السينمائية بإختلاف أنواعه، لكنه يدعم فكرة التصنيف العمري للأعمال السينمائية.”

وأشار المتحدث ذاته  أنه يصور فيلم جديد بإسم لص بغداد سوف يرى النور في الأيام القادمة.”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة