ملف بوعشرين.. زيان يتجه نحو النقض ويستنكر حكم الاستئناف

الوداد والمولودية يرتقيان في الترتيب العام

الرئيسية / رياضة / الوداد والمولودية يرتقيان في الترتيب العام

الوداد والمولودية يرتقيان في الترتيب العام

رياضة
elghazi 28 أكتوبر 2019 - 12:09
A+ / A-

شهدت مسابقة البطولة الاحترفية نتائج متباينة في الجولة الخامسة التي أقيمت يوم أمس الأحد، بمشاركة فريق الرجاء الذي غاب عن الدورات السابقة، إلى جانب فريقي الوداد ويوسفية برشيد في انتظار استقرار المسابقة بعد إجراء جميع المباريات المؤجلة.

فقد عاد الرجاء بتعادل ثمين من ملعب المسيرة أمام أولمبيك أسفي، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة البطولة الاحترافية، ليصعد للمركز السابع برصيد أربع نقاط، وهي ثاني مباراة للنسور الخضر خلال الموسم الحالي في انتظار خوضه لبقية المباريات المؤجلة.

أما مولودية وجدة فقد فرض التعادل على مضيفه إتحاد طنجة رغم إكماله للمباراة بتسعة لاعبين، ليرفع رصيده لسبع نقاط في المرتبة الرابعة، بينما تغلب سريع وادزم على ضيفه رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لواحد، ليصبح في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

وعن الدورة الثانية تمكن فريق الوداد من تحقيق فوز عريض على حساب يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد في مباراة مؤجلة، ليعود للمسابقة بقوة ويرتقي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المغرب التطواني المتصدر.

وتحكم الفريق الأحمر في المباراة محرزا ثلاثة أهداف بواسطة كل من أمين التغزوي (د8)، وأيوب الكعبي د(73)، وباباتوندي(د89)، بينما سجل هدف الزوار اللاعب زكرياء فاتي (د63).

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17