كشفت الفنانة المغربية أميرة القصري، عن تفاصيل آخر أعمالها الفنية، وهي عبارة عن فيلم هندي صورت مشاهده بهوليود، إذ عبرت عن مدى سعادتها بهذه التجربة.
وقالت القصري خلال حوار لها مع “فبراير”، إن تجربة التمثيل كانت من اقتراح المخرج جابد عبد الرحمان خان، الذي منحها الثقة للدخول إلى هذا العالم.
وسجلت المتحدثة ذاتها، أن أغنيتها الأخيرة كلفتها الكثير، تضيف :” خصرت 15 مليون على طاقم العمل باش يتنقل من تاج محل إلى دلهي”.
وأضافت القصري أن علاقاتها بمدير أعمالها الهندي مالك خان، ساعدتها على التواصل مع المخرجين الهنديين، والممثلين معها في الفيلم.