الرئيسية / نبض المجتمع / أكادير تستضيف بطولة دولية في رياضة "جيت سكي"

أكادير تستضيف بطولة دولية في رياضة "جيت سكي"

نبض المجتمع
فبراير.كوم 12 نوفمبر 2019 - 16:22
A+ / A-

تستضيف مدينة أكادير في الفترة ما بين 14 و 17 نونبر الجاري المنافسات الخاصة بمسابقة دولية في رياضة “جيت سكي”، وذلك بمشاركة متنافسين ينتسبون إلى 14 من البلدان الشقيقة والصديقة، بالإضافة إلى المغرب.

وذكر بلاغ لـ” الجمعية المغربية للجيت سكي ـ أكادير”، التي تنظم هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي بلغت هذه السنة دورتها 14، أنها ستعرف إجراء منافسات خاصة ب”التحدي” والتي سيتم التباري على الجوائز الخاصة بها خلال فترة الغروب.

وحسب المصدر نفسه ، فإن برنامج هذه التظاهرة، التي يندرج تنظيمها ضمن أنشطة الجمعية المخلدة لذكرى عيد الاستقلال ، يتضمن أيضا إجراء منافسات أخرى خاصة بفئات الفتيات، والشبان، والكبار.

ومن المقرر أن تعرف الدورة 14 لهذه المسابقة مشاركة ممارسين لرياضة جيت سكي ينتسبون إلى دول الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ، والولايات المتحدة ، وفر نسا ، وبلجيكا ، وإسبانيا ، والبرتغال ، وإندونيسيا ،وروسيا ، وإنجلترا ، وجزيرة المارتينيك، وجزيرة كوادالوب، وجزيرة رينيون، وهنغاريا، إضافة إلى المغرب.

وعلاوة عن البعد الرياضي لهذه المنافسة الدولية، فإن الجهة المنظمة لهذه التظاهرة تروم من خلالها المساهمة في التنشيط الرياضي لأكادير وجهة سوس ماسة عموما، علاوة عن الترويج لوجهة أكادير التي تعتبر المحطة السياحية الأولى على الصعيد الوطني.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة