صاحب شخصية "فاطمة التاويل": لسنا هنا لإرضاء الجميع

اختيار المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

الرئيسية / رياضة / اختيار المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

اختيار المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

رياضة
elghazi 01 ديسمبر 2019 - 17:49
A+ / A-

تم اختيار طه المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة خلال الجمع العام التأسيسي، الذي انعقد عشية اليوم الأحد بمدينة سلا، عرف حضور أعضاء من المكتب المديري للجامعة، الى جانب ممثلي الفرق الوطنية لكرة القدم داخل القاعة وممثلي العصب.

في البداية تم التأكد من اكتمال النصاب القانوني بحضور 36 فريقا من أصل 42، قبل ان يقوم الحاضرون بالمصادقة على النظام الأساسي للعصبة دون مناقشته رغم  دعوة رئيس اللجنة المشرفة لإبداء ملاحظاتهم، ليتنقل الجمع العام لمرحلة  انتخاب اللائحة المرشحة لتسيير العصبة الوطنية.

وتم عرض أسماء أعضاء اللائحة الوحيدة المرشحة لرئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة في غياب لائحة منافسة،  ليتم اللجوء الى التصويت برفع الأيادي من قبل الحاضرين في الجمع العام التأسيسي، على لائحة طه المنصوري والتي تضم كل من عبد اللطيف العافية، رضوان النادي، الحسن بارة، أمينة تالموست، وطارق مهيلة.

وقال المنصوري  في كلمته بعد انتخابه ان ميلاد العصبة يعد خطوة مهمة لتطوير كرة القدم داخل القاعة والكرة الشاطئية والنهوض بمستوى الممارسة، وفق مخطط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيدا بالدور الذي قامت به اللجنة السابقة داخل الجامعة خلال السنوات الماضية، والتضحيات التي قامت بها الأندية للاستمرار هذه اللعبة.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود من أجل البلوغ للأهداف المسطرة للنهوض بمستوى الممارسة، وتحسين مستوى الأندية وتوفير المداخيل وفق مبدأ تشاركي بين الجميع.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17