الرئيسية / رياضة / "صن داونز" يخطف تعادلا ثمينا من الوداد

"صن داونز" يخطف تعادلا ثمينا من الوداد

رياضة
فبراير.كوم 07 ديسمبر 2019 - 22:02
A+ / A-

تعادل فريق الوداد امام ضيفه “صن داونز” الجنوب الافريقي بالبياض في مباراة، أقيمت مساء اليوم بمركب محمد الخامس  لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

عرف الشوط الأول ضياع الكثير من الفرص من قبل مهاجمي الوداد، بعدما سجل الفريق الجنوب الافريقي هدفا رفضه الحكم بداعي التسلل، وبالرغم من الدعم الجماهيري وعودة كل من الكرتي والحداد إلا أن الفريق الأحمر افتقد للفعالية الهجومية وللتركيز امام مرمى الفريق الخصم.

خلال الشوط الثاني حاول الوداد الاعتماد على الأجنحة والتمريرات العرضية للوصول لمنطقة الفريق الخصم، لكن التكتل الدفاعي للاعبي “صن داونز” شكل عائقا أمام تمريرات أصدقاء نصير. وقد أتيحت للوداد عدة محاولات واضحة للتسجيل في الربع ساعة الأخير خاصة بواسطة المهاجم أيوب الكعبي الذي لم يستغل فرصة حقيقية امام المرمى، إلى جانب بديع اووك، بينما كان الفريق الجنوب الافريقي يعتمد كثيرا على التسديد من بعيد لمباغثة الحارس رضا التكناوتي.

لم يتمكن الفريق الأحمر رغم التغييرات التي قام بها المدرب زوران في الدقائق الأخيرة من الوصول لثلاث نقاط، حيث فرض الفريق الزائر وجوده فوق أرضية الميدان، معتمدا على منهجية دفاعية متماسكة أغلقت جميع الممرات على مهاجمي الوداد.

بعد هذه النتيجة انفرد الفريق الجنوب الافريقي ماميلودي صن داونز للمركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة، بينما احتل الوداد المركز الثاني مناصفة مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنقطتين، ثم بيترو أتلتيكو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة