الرئيسية / بانوراما / السمراوات يزحن الشقراوات عن عرش ملكات الجمال

السمراوات يزحن الشقراوات عن عرش ملكات الجمال

بانوراما
فبراير.كوم 16 ديسمبر 2019 - 17:08
A+ / A-

مع تتويج كليمانس بوتينو ملكة لجمال فرنسا 2020، والجامايكية توني-آن سينغ ملكة لجمال العالم للعام 2019، يتعزز وجود السمراوات على عرش الجمال في العالم، فخلال العالم الحالي تم تتويج سمراء لملكة جمال الكون، كما تم تتويج ثلاثة أمريكيات سمراوات بألقاب ملكة جمال الولايات المتحدة وملكة أمريكا وملكة الولايات المتحدة ـ تين.

كليمانس بوتينو ملكة لجمال فرنسا 2020

فقد توجت ملكة جمال غوادلوب على عرش جمال فرنسا للعام 2020 ليل السبت الأحد في مرسيليا (جنوب فرنسا) لتخلف بذلك البولينيزية فايمالاما شافيس.

والفائزة التي اختارها مشاهدو محطة “تي أف 1” هي طالبة ماجيستير في تاريخ الفن في جامعة السوربون في باريس.

وخلال حفل أقيم في لندن السبت، توجت الجامايكية توني-آن سينغ ملكة لجمال العالم للعام 2019 متقدمة على منافستيها الفرنسية والهندية.

جامايكية على عرش جمال العالم
جامايكية على عرش جمال العالم

وغردت الفائزة قائلة “لهذه الفتاة الصغيرة في سانت توماس في جامايكا ولكل فتيات العالم أقول: ثقن بأنفسكن. واعرفن أنكن تستحقن تحقيق احلامكن وانتن قادرات على ذلك. هذا التاج ليس لي بل تاجكن. ولديكن هدف!”.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري (في 8 دجنبرفي أتلانتا، كانت توجت ملكة جمال جنوب افريقيا السمراء زوزيبيني تونزي ملكة لجمال الكون في ختام أمسية تمحورت كثيرا على حق المرأة في تقرير مصيرها.

ملكة جمال جنوب افريقيا السمراء زوزيبيني تونزي ملكة لجمال الكون

وقد صفق الحضور لملكة جمال جنوب إفريقيا بحرارة بعد كلمتها الأخيرة التي قالت فيها “ترعرت في عالم لا يعتبر النساء مثلي مع نوع بشرتي ونوع شعري، أبدا جميلات. وأظن أن الوقت قد حان لتغيير ذلك اليوم”.

وتقدمت الشابة صاحبة الشعر القصير على أكثر من 90 مرشحة أخرى للفوز باللقب الثامن والستين لملكة جمال الكون.

ولأول مرة، هذا العام في أمريكا تحمل النساء السمراوات ألقاب ملكة جمال أمريكا وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ـ تين (تحت سن العشرين) .

ملكة جمال أمريكا نيا فرانكلين

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة