الرئيسية / نبض المجتمع / عاجل.. ابتدائية سطات تؤجل محاكمة "مول الكاسكيطة"

عاجل.. ابتدائية سطات تؤجل محاكمة "مول الكاسكيطة"

نبض المجتمع
فاطمة الزهراء غالم 19 ديسمبر 2019 - 15:05
A+ / A-
قررت هيئة الحكم المكلفة بقضية محمد السكاكي المعروف إعلاميا بـ »مول الكاسكيطة »، خلال جلسة اليوم الخميس 19 دجنبر الجاري، تأجيل النظر في محاكمته  إلى تاريخ 24 دجنبر الجاري.

وكانت عناصر أمنية بمدينة سطات قد اعتقلت قبل حوالي 3 أسابيع محمد السكاكي، بعد توصلها بشكاية متعلقة بفيديوهات نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسطات، قد أعلن أنه تم إحالة صاحب قناة « مول الكاسكيطة »، على المحكمة في حالة اعتقال لمحاكمته طبقا للقانون من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنحة السب العلني للأفراد والإخلال العلني بالحياء بالبذاءة في الإشارات والأفعال، وإهانة المؤسسات الدستورية وحيازة المخدرات « .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة