الرئيسية / رياضة / رونالدو‌ ‌يقهر‌ ‌ميسي‌ ‌بأول‌ ‌هاتريك‌ ‌مع‌ ‌اليوفي

رونالدو‌ ‌يقهر‌ ‌ميسي‌ ‌بأول‌ ‌هاتريك‌ ‌مع‌ ‌اليوفي

رونالدو
رياضة
فبراير.كوم 06 يناير 2020 - 20:04
A+ / A-

دأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العقد الجديد (2020-2029) كأفضل ما يكون حيث سجل أول هاتريك له في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، وذلك خلال المباراة التي استضاف فيها فريق كالياري على ملعبه «أليانز ستاديوم» في مدينة تورينو ضمن الجولة الـ18 للسيري A.

وسجل رونالدو الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 49 و67 قبل أن يسجل هيغواين الهدف الثالث في الدقيقة 81 ثم يعود الدون لهز شباك كالياري بهدف رابع في الدقيقة 83، لينهي معاناة البيانكونيري في الشوط الأول من المباراة، ويرفع رصيد الفريق الى 45 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بانتظار نتيجة مباراة إنتر ميلان صاحب الـ42 نقطة، مع نابولي مساء الإثنين السادس من يناير.

ويعد هاتريك رونالدو هو الأول له بقميص اليوفي على مستوى الدوري الإيطالي، بعدما كان قد سجل هاتريك في مرمى أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وعزز النجم البرتغالي موقفه التنافسي في مواجهة غريمه التقليدي، الارجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل الهاتريك رقم 36 له في مسيرته الكروية مقابل 34 لميسي و16 للويس سواريز لاعب برشلونة، و12 هاتريك لكل من الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والألماني ماريو غوميز مهاجم شتوتغارت.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة