الرئيسية / سياسة / وزارة الشغل تمدد مهمة المتصرفين المكلفين بتدبير تعاضدية الموظفين

وزارة الشغل تمدد مهمة المتصرفين المكلفين بتدبير تعاضدية الموظفين

سياسة
فبراير.كوم 12 يناير 2020 - 11:29
A+ / A-

قالت وزارة الشغل والادماج المهني، إنها مددت مهمة المتصرفين الأربعة، الذي أسندت لهم السلطات المخولة للمجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب، إلى غاية انتخاب أجهزة مسيرة جديدة.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أنه بموجب القرار المشترك لوزير الشغل والإدماج المهني ووزير الاقتصاد والمالية الصادر 4 أكتوبر 2019، إسناد السلطات المخولة للمجلس الإداري للتعاضدية إلى المتصرفين المؤقتين الأربعة، مشيرة إلى أن أجل ثلاث أشهر لم يكن كافيا لإجراء الانتخابات واستكمال الشروط الضرورية لذلك.

وأكدت الوزارة، على أنه ونظرا المتصرفين المؤقتين قد شرعوا بالفعل في العمليات المتعلقة بالانتخابات، فإنهم سيستمرون في أداء مهامهم، مع الحرص على ديمومة الخدمات المقدمة للمنخرطين وذويهم بشكل عادي إلى غاية انتخاب الأجهزة المسيرة الجديدة”.

وكانت وزارة الشغل والادماج المهني، قد أعلنت بداية شهر أكتوبر المنصرم، عن عزل رئيس المجلس الإداري لـ “التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية”، عبد المولى عبد المومني، وإسناد السلطات المخولة له إلى أربعة متصرفين مؤقتين، بعد تقارير حكومية سجلت خروقات مالية وإدارية في تدبير التعاضدية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة